معلم فوم بجدة

معلم ديكورات فوم بجدة يوفر كافة اشكال الديكورات الحديثة والعصرية التي تتميز بجودتها وقوة تحملها وكذلك جمالها الرائع. فاذا كنت تريد تغيير او تجديد ديكور منزلك الى الأفضل وتبحث عن افضل واجود أنواع الديكورات الحديثة. فنحن نوفر لك ديكورات بديل الجبس وديكورات الفوم وناعلات الفوم وبراويز الفوم.

أعرف أكثر  

تركيب فوم بديل الجبس

معلم تركيب فوم بديل جبس بجدة يقوم بتنفيذ احدث اشكال براويز الفوم حيث يعطي ديكور الفوم مظهر مميز جداً للحائط. وهي ذات شهرة واسعه في جدة نظراً لتصاميمها وأشكاله المميزة ويقدم معلم تركيب فوم جدة تركيب ديكورات فوم للمنازل والشركات والفلل والقصور. كما نقوم بتركيب براويز فوم بأفضل سعر واعلي مواصفات.

أعرف أكثر  

تشطيب وترميم العمائر

تشطيب وترميم العمائر بجدة يعد تشطيب الفلل والمنازل من الأمور الصعبة التي تحتاج للكثير من التكاليف والمجهود الكبير والبحث والتفكير في الديكورات التي تناسب المكان. يتوفر لدينا افضل خدمات تشطيب العمائر بأفضل الأسعار جميع أنواع التشطيبات والديكورات بأسعار مختلفة وحسب ميزانيه العميل. يمكننا توفير افضل خدمات التشطيب بالسعر الذي يناسبك وبأحدث الديكورات والدهانات.

أعرف أكثر  

دهانات داخلية

معلم دهانات داخلية يقدم مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات التي تخص التشطيبات المختلفة للمنازل والشقق وغيرها. حيث أنه يقوم بتركيب أوراق جدران وعمل دهانات ورسم الرسوم الثلاثية الأبعاد إن كنت تمتلك. منزل أو شقة وتحتاج لعمل مجموعة من التشطيبات والديكور الداخلية أو الخارجية عليك أن تستعين بنا سنقدم لكم مجموعة متنوعة من الخدمات بسعر غير مكلف مع التزام بالمواعيد التي يتم تقديمها للعملاء الكرام.

مقاول ترميم مباني وبناء ملاحق جده

مقاول ترميم مباني وبناء ملاحق جده ويبحث عنه من يكون له رغبة في شراء منزل أو بناء ملحق لمنزله. وكل المباني لها عمر افتراضي ومع مرور الوقت عليها تتعرض للتلف والضرر ونحتاج لمقاول ترميم ليقوم بترميمها. وقد تصبح المباني أكثر عرضة للانهيار والسقوط وهنا يجب الحصول على مقاول ترميم على الفور.

أعرف أكثر